إخفاقات بنك باركليز تتسبب بتغريمة 26 مليون جنيه إسترليني

yaman
2020-12-16T00:49:43+03:00
اخبار الاقتصاد
إخفاقات بنك باركليز تتسبب بتغريمة 26 مليون جنيه إسترليني
باركليز

إخفاقات كبيرة وقع فيها بنك باركليز، مما تسبب في تحرك سلطة السلوك المالي في بريطانيا اليوم الثلاثاء بتغريم بنك “باركليز”، ما يقارب الـ26 مليون جنيه إسترليني، بما يعادل الـ34.65 مليون دولار، وجاء هذا عقب إخفاقات من قبل البنك في كيفية التعامل مع العملاء الذي تخلفوا عن سداد قروض خلال الفترات الأخيرة.

حيث إنه وخلال الفترة الحالية، تعمل البنوك على وضع العقوبة في اعتبارها مع زيادة القروض الرديئة، وياتي هذا في حين أن عملاء البنوك أو الشعوب حول العالم تعمل على توفير احتياجاتهم الأساسية خلال مواجهة الأزمة التاريخية وأسواء تراجع اقتصادي في 300 عام بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وشددت السلطة على أن البنك الذي تعامل بشكل غير لائق مع العملاء الذين تخلفوا عن سداد القروض، عوض العملاء ودفع لهم أكثر من 273 مليون جنيه إسترليني، وجاءت هذه المبالغ لما لا يقل عن مليون ونصف المليون عميل من العملاء الذين يتعاملون مع البنك، وتعامل البنك شكل غير لائق، ولم يتواصل مع العملاء لمعرفة سبب الامتناع عن سداد القروض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.