محمد العدل ينشر صورة له مع “الثلاثية”: “ألف مبروك .. في انتظار الرابعة”

yaman
اخبار السينما
محمد العدل ينشر صورة له مع “الثلاثية”: “ألف مبروك .. في انتظار الرابعة”
محمد العدل

أعرب المخرج والمنتج السينمائى محمد العدل، عن سعادته الكبيرة بتتويج النادي الأهلي المصري بثلاثية الدوري الممتاز وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا، في موسم استثنائي بالرغم من الصعوبات الكبيرة التي تعرض الفريق لها، وبخاصة بعدما رحل عنه مديره الفني السويسري رينييه فايلر، وهو ما جعله يتعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب صن داونز السابق.

وعبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، نشر العدل وهو الرئيس السابق لقناة لأهلي، صورة له مع درع الدورى وكأس مصر وكأس دورى أبطال أفريقيا مع محمد مرجان المدير التنفيذى للنادي، إذ علق عليها: “الثلاثية .. وألف مبروك فى انتظار الرابعة”.

وكان الأهلي قد نجح مؤخرًا في حسم بطولتي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الزمالك في النهائي بهدفين لهدف، كأس مصر بعدما تخطى عقبة طلائع الجيش في النهائي بركلات الترجيح، وذلك بعدما حسم بطولة الدوري العام منذ أسابيع للمرة رقم 42 في تاريخه، لينجح في تحقيق الثلاثية للمرة الثالثة في التاريخية حسبما ذكر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.