ليلى علوي: ووحيد حامد علامة من علامات الفن في مصر.. وفيلم “عنها” حالة مختلفة وجريئة

yaman
اخبار السينما
ليلى علوي: ووحيد حامد علامة من علامات الفن في مصر.. وفيلم “عنها” حالة مختلفة وجريئة
ليلى علوي

قالت الفنانة ليلى علوي، إن فيلم “عنها” به حالة مختلفة وجريئة، وإنها تحب أن تشاهد الفيلم، متمنية أن ينال إعجاب الجميع، لافتةً إلى أن السينما مهتمة بالمشكلات الإنسانية، وأن السينما العربية تهتم بمشكلات المرأة، وأنها ستشاهد الفيلم المصري الثالث بمهرجان القاهرة السينمائي في دورتي الثانية والأربعين بصفته محبة للسينما.

وأضافت علوي خلال تصريحات صحفية على هامش مشاركتها في المهرجان: “تربيت على حب السينما، لذلك فأنا أحرص على مشاهدة الكثير من الأفلام، كما أنني سعيدة بتكريم الأستاذة الكبار الذين علمونا الفن، وعلى رأسهم السيناريست وحيد حامد الذي يعتبر علامة من علامات الفن في مصر”.

وتابعت، أنها خسرت وزنها بسبب أزمة كورونا وفي فترة الصيف لذلك فإنها بدت أكثر أناقة وجمالا في المهرجان، موضحةً أن الأزياء التي ترتديها في المهرجان من دولابها الخاص، وانها تستعين ببعض أصدقائها وجمهورها في هذه الأزياء: “الوسط الفني يمثل الحياة بالنسبة لي، فأنا أستفيد من الخبرات والنصائح التي أحصل عليها منهم، واستجبت لها وسمعت لها جيدا وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع دوما”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.