سارة عبدالرحمن: آخر أفلامي القصيرة شارك في 40 مهرجانا

yaman
اخبار السينما
سارة عبدالرحمن: آخر أفلامي القصيرة شارك في 40 مهرجانا
سارة عبدالرحمن

أكدت الفنانة سارة عبدالرحمن، إنها تحب الأفلام القصيرة وأنها شغوفة بالمشاركة فيها، لأنها ذات قضية وتوصل رسائل إيجابية وكثيرة للجمهور في وقت كثير، مشيرة إلى أن هامش الحرية أكبر مما هو الحال في الأفلام الطويلة، كما أنها دائما ما تكون مختلفة وغير معتادة وشديدة التميز.

وأضافت “عبدالرحمن”، خلال تصريحات عبر شاشة “dmc” على هامش حفل ختام الدورة الثانية والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي”: “آخر فيلم قصير شاركتن فيه، شارك في نحو 40 مهرجانا”، لافتةً إلى أنها كانت تتمنى أن تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي أكثر من أسبوعين، وذلك في إشارة إلى جودة الأفلام العالية التي تُعرض فيه.

وتابعت: “مش بلاحق على الأفلام هنا، وأحيي القائمين على المهرجان برئاسة المنتج محمد حفظي لأن الإدارة تعرض أفلاما رائعة ربحت في مهرجانات دولية، وأما القصة فهي أكثر ما يهمني في العمل الفني الذي أشارك فيه، سواء أكان ذلك العمل فيلمًا سينمائيًا أو عملًا دراميًا، فالعمل الفني يجب أن يكون معبرًا ويحمل رسالة ويكون مفيدًا للجمهور”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.