سوسن بدر تكشف سر قلقها الشديد من مسلسل “خيط حرير”

yaman
اخبار السينما
سوسن بدر تكشف سر قلقها الشديد من مسلسل “خيط حرير”
سوسن بدر

علقت الفنانة سوسن بدر، على مشاركتها في مسلسل “خيط حرير”، مؤكدةً أن كل تفاصيل المسلسل كانت تستوقفها وبخاصة تلك المتعلق بمشاهدها، إذ طلب منها مخرج المسلسل أن تكون مهتمة بشكل أكبر بالتفاصيل، إذ قلقت قلقت منها في بداية المطاف وكانت تشعر بالخوف الشديد بسبب هذه التفاصيل التي طلب منها الاهتمام بها، لكنها تيقنت من صحة طلبه عندما شاهدت المسلسل.

وأضافت “بدر”، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج “كلمة أخيرة”، عبر قناة “أون”: “المخرج  كان يريد مني في المرحلة الثانية عدم تغيير صوتي وأن أتحدث بنفس نبرة الصوت سواء في الابتسامة أو الغضب أو الصياح وهو ما أقلقني جدًا، وطلبت منه أن يعدل عن طلبه لكنه أصر”.

وأوضحت، أنها ظلت قلقة جدًا، حتى تابعت المسلسل وكان طبيعة دوري عبارة عن سيدة تتشاجر مع غيرها طوال أحداث المسلسل، لافتةً إلى أنها تحب النجمة مي عز الدين، لكنها كانت تشارك معها في المسلسل لأول مرة: “هي صديقتي وأنا أحبها للغاية، لديها طاقة جبارة لم تعبر إلا عن جزء قليل منها، وأعتقد ان لديها المزيد لتقدمه خلال الفترة المقبلة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.