فابريجاس: ساري يؤمن بخرافات .. ولم أقبل أن أكون بديلا لجورجينيو

yaman
اخبار الرياضة
فابريجاس: ساري يؤمن بخرافات .. ولم أقبل أن أكون بديلا لجورجينيو
فابريجاس

قال سيسك فابريجاس لاعب وسط نادي موناكو، إنه رحل عن تشيلسي الذي كان يقوده ماوريسيو ساري، في يناير من العام الماضي، بسبب فقدانه مكانه في التشكيل الأساسي في أعقاب التعاقد مع جورجينيو نجم نابولي مقابل ستين مليون يورو.

وأضاف لاعب المنتخب الإسباني السابق، حواره مع صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية: “لم يكن الاعتماد عليّ في مباريات كأس الرابطة أو الدوري الأوروبي فقط مرضيًا على الإطلاق، فأنا تعودت على اللعب أساسيًا، ولم اكن لأقبل أي شيء بخلاف ذلك، وعمومًا فقد قررت ترك النادي في نهاية المطاف”.

وتابع: “ساري مدرب جيد، لكنه لا يقبل تغيير قناعاته على المستوى التكتيكي، كما أنه مؤمن بالخرافات ويصعب الصعب أن يغير أحد رأيه، فعندما أراد التدريب في الثالثة عصرًا، كان ذلك الأمر سيئًا لنا جميعًا، وبخاصة لمن لهم عائلة مثلي، لم نستطع رؤية أطفالنا طوال اليوم، فقد كانوا يذهبون للمدرسة صباحا وينامون مساءً عندما كنا نعود بعدما ينتهي تدريبنا، وعندما طلبنا منه التدرب في المواعيد الطبيعية أصر على موقفه، وهذا الأمر لم يناسبني”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.