“لو باريزيان”: ريال مدريد سيتحرك لخطف مبابي في نهاية الموسم

yaman
اخبار الرياضة
“لو باريزيان”: ريال مدريد سيتحرك لخطف مبابي في نهاية الموسم
مبابي

وضع كيليان مبابي شرطه لإدارة ناديه باريس سان جيرمان حتى تتثنى له الموافقة على تجديد تعاقده معه خلال الفترة القادمة، إذ من المقرر أن ينتهي عقده في نهاية صيف 2022، إذ بدأت إدارة النادي الباريسي في مفاوضات التجديد حتى تضمن بقاءه في حديقة الأمراء لأطول فترة ممكنة.

وذكرت “لو باريزيان” الفرنسية، أن رحيل الدولي الفرنسي الفائز بكأس العالم في روسيا ووصيف بطل أوروبا مع ناديه في الموسم المنقضي إلى ريال مدريد أكثر الأندية تتويجًا بدوري أبطال أوروبا ليس مستحيلًا، إذ أن النادي الملكي يخطط في التحرك بنهاية هذا الموسم لكي يدفع إدارة باريس سان جيرمان إلى التخلي عن نجمها لصالحه.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، أن “كيليان” طلب ضمانات من ناديه لكي يفكر في البقاء، مشيرةً إلى أنه سيخسر مبالغ مالية كثيرة إذا ما انتقل إلى ريال مدريد في نهاية هذا الموسم، بسبب معاناة بطل الدوري الإسباني من أزمة مالية كبيرة كجزء من تداعيات أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، إذ طلب من ناديه الاستمرار في دعم الفريق حتى يستطيع المنافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.