الشناوي: رمضان حر في قرار مغادرة الأهلي.. وأتمنى مواجهة البايرن في مونديال الأندية

yaman
اخبار الرياضة
الشناوي: رمضان حر في قرار مغادرة الأهلي.. وأتمنى مواجهة البايرن في مونديال الأندية
محمد الشناوي

قال محمد الشناوي قائد وحارس مرمى النادي الأهلي، إن الهدف الأول الذي أحرزه أسطورة مرمى كرة القدم البرتغالية كرستيانو رونالدو في شباكه، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين ضمن استعدادات بطولة كأس العالم 2018 كانت أكثر الأهداف التي تسببت في حزنه.

وأضاف الشناوي خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج “الحكاية”، عبر شاشة “MBC مصر”: “في هذا الهدف استطعت التصدي للكرة لكنها ارتطمت بذارعي ودخلت المرمى”، مشيرًا إلى أنه يحب مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا، وأنه يتمنى مواجهة فريقه في مونديال الأندية.

وتابع: “كهربا انسجم بسرعة مع الفريق إذ أنه من ناشئي النادي وكلنا نقف ورائه، أما بالنسبة إلى علاقتنا كلاعبين في الأهلي مع شريف إكرامي وأحمد فتحي ورمضان صبحي فهي جيدة للغاية ولا توجد أي مشكلة بيننا، وعمومًا نحن كلنا نحب احمد فتحي وأنا سعيد بأنني لعبت معه لآخر دقيقة له في الأهلي، أما رمضان فقد قابلته في المنتخب الوطني وهو من يتحمل تبعات قراره بالرحيل إلى بيراميدز وهو حر”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.