رئيس برشلونة يكشف إمكانية إقالة كومان من تدريب الفريق

yaman
اخبار الرياضة
رئيس برشلونة يكشف إمكانية إقالة كومان من تدريب الفريق
كومان

كشف كارليس توسكيتس، رئيس نادي برشلونة المؤقت، حقيقة ما تردد خلال الفترة الماضية من إمكانية إقالة رونالد كومان، المدير الفني لصفوف نادي برشلونة خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل المستوى المتذبذب الذي يسير به الفريق منذ بداية الموسم سواء في بطولة الدوري الإسباني أو في بطولة دوري أبطال أوروبا، وسط حالة من الغضب الكبيرة من جماهير نادي برشلونة.

وكان نادي برشلونة قد تلقى هزيمة موجعة أمام نادي يوفنتوس مؤخرًا أمس الثلاثاء في عقر داره ملعب كامب نو بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، وسط حالة من الغضب الكبيرة من الجماهير من الأداء السيء الذي ظهر به الفريق خلال مواجهته أمام نادي يوفنتوس، خاصة أن اللقاء شهد تألق واضح من اللاعب كريستيانو رونالدو.

وقال كارليس توسكيتس، رئيس نادي برشلونة، خلال رده على برنامج الشرينجيتو حول إمكانية إقالة المدرب الحالي لنادي برشلونة رونالد كومان، إن المدرب مستمر في منصبه بكل تأكيد ولا نية لإقالته في الوقت الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.