مدرب تشيلسي يكشف طبيعة إصابة حكيم زياش

yaman
اخبار الرياضة
مدرب تشيلسي يكشف طبيعة إصابة حكيم زياش
حكيم زياش

كشف المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد، المدير الفني لصفوف نادي تشيلسي، طبيعة إصابة لاعبه المغربي حكيم زياش، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مشاركته أمام نادي ليدز يونايتد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في واحدة من المباريات المثيرة للغاية بين الفريقين.

وكان نادي تشيلسي قد نجح في مواصلة تحقيق الانتصارات بتحقيق فوزًا صعبًا للغاية على حساب نادي ليدز يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، عن طريق كل من كريستيان بوليسيتش، وأوليفيه جيرو، وكرت زوما، وسط حالة من السعادة بين الجماهير، ألا أن حكيم زياش تعرض لإصابة قوية خلال الشوط الأول من اللقاء أدت إلى خروجه منها مصابًا.

وتحدث فرانك لامبارد، مدرب نادي تشيلسي عقب المباراة عن الإصابة التي تعرض لها اللاعب المغربي، حيث قال إن زياش يعاني من آلام في عضلات الفخذ الخلفية، ومن المقرر أن يقوم بعمل فحوصات خلال الفترة المقبلة لتحديد الإصابة بشكل أدق على مدار الفترة المقبلة، ومن ثم تحديد ما يمكن تقديمه في الفترة المقبلة وإمكانية مشاركة اللاعب من عدمها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.