محمد النني: سنبذل قصارى جهدنا لتحسين نتائج أرسنال في البريميرليج

yaman
اخبار الرياضة
محمد النني: سنبذل قصارى جهدنا لتحسين نتائج أرسنال في البريميرليج
النني

قال الدولي المصري محمد النني، إن لاعبي أرسنال يحاولون أن تصحيح البداية السيئة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعدما تألق أمام دوندالك مساء أمس الخميس، وسجل أحد أهداف المباراة من تسديدة صاروخية، مشيرًا إلى أن التركيز منصب اللاعبين منصب على تحسين النتائج في البريميرليج.

وأضاف النني خلال تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “جميعنا في أرسنال يعلم أن هناك المزيد من الصعاب التي تنتظرنا خلال الفترة المقبلة، ونحن نعد الجماهير بأننا سنقوم ببذل أقصى ما في وسعنا لتحقيق الفوز من أجل تحسين نتائجنا، وسنحاول أن نفعل ما يجب علينا فعله وهو أن نفوز على بيرنلي يوم الأحد القادم”.

وأكد لاعب متوسط ميدان أرسنال الإنجليزي، أن الفريق يقدم كل شيء على أرض الميدان لكن حظه كان سيئًا للغاية في بعض الأحيان، مرجحًا أن يعود الفريق إلى طريق الانتصارات مرة أخرى، وانه مستعد للمشاركة دومًا وتقديم كل شيء لفريقه من أجل مساعدته على الفوز وحصد المزيد من النقاط، وبالنسبة إلى هدفي أمس، فأنا توقعت أن أسجل، فقد كنا أقوياء منذ بداية المباراة واتبعنا أسلوب الضغط العالي وهو ما جنينا ثماره”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.