أيمن يونس: “شخص واحد تعدى عليّ بطوبة .. وسوء التصرف تسبب في جروحي”

yaman
اخبار الرياضة
أيمن يونس: “شخص واحد تعدى عليّ بطوبة .. وسوء التصرف تسبب في جروحي”
أيمن يونس

كشف أيمن يونس، الرئيس التنفيذي لكرة القدم بنادي الزمالك وصيف الدوري المصري ووصيف دوري أبطال أفريقيا، تفاصيل تعرضه للاعتداء عقب أدائه صلاة الجمعة عندما كان متواجدًا داخل سيارته الخاصة، مشددًا على أن شخصًا واحدًا فقط تعدى عليه وليس 3 أشخاص مثلما نقلت بعض المواقع الإخبارية ومستخدمي منصات التواصل الاجتماعي.

وأضاف يونس خلال مداخلة هاتفية على قناة “MBC مصر”: “ما حدث أن عيل عيل تافه حدف طوبة وجري، وده كلام تافه بالنسبة لي، للأسف حصل تهويل، لكنها مجرد طوبة وخلاص لما كنت عربية ومفيش 3 من الجمهور اعترضوا عليّ زي ما اتقال، وكل ده كلام بسيط”.

وحول سبب الجروح التي تعرض لها، قال يونس: “ده سوء تصرف مني، لما بتحصل مشكلة زي دي مش دايما بنتصرف صح، لكن مكنش في أسلحة بيضاء ولا حاجة، هي مجرد طوبة”، مشددًا على أن اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة النادي ستستمر في مهامها من أجل إعادة الاستقرار لفريق كرة القدم، وطلب من جمهور الفريق عدم الشعور بالقلق حيث وعدهم بأن كل الأمور ستسير على ما يرام خلال الفترة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.