بسبب إنذار ثاني بعد المباراة.. بيراميدز يفقد رمضان صبحي أمام الزمالك

yaman
اخبار الرياضة
بسبب إنذار ثاني بعد المباراة.. بيراميدز يفقد رمضان صبحي أمام الزمالك
رمضان صبحي

ييغيب رمضان صبحي جناح نادي بيراميدز، عن مواجهة الزمالك وصيف الدوري وبطل أفريقيا في المواجهة التي ستجمعهما يوم الخميس في نهاية الأسبوع الجاري، بعدما حصل على طرد في المباراة التي جمعت فريقه بالاتحاد السكندري ضمن منافسات الأسبوع الأول بعد نهاية المباراة، ليستعيد النادي السكندري توازنه بعدما خسر مباراة نصف النهائي من بطولة كأس مصر أمام الأهلي.

وحصل “صبحي” على إنذار ثاني بعد المباراة بسبب اعتراضه على حكم المباراة بشكل غير لائق مع عدد من زملائه، إثر تغاضيه عن احتساب ضربة جزاء له كان يراها مستحقة، إذ ارتدت هذه الهجمة على فريقه بهدف الفوز القاتل أحرزه خالد الغندور في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، بعد كرة عرضية رائعة تلقاها من الناحية اليمنى.

وكان الإنذار الأول في الدقيقة 37 من عمر المباراة، ليحرم من المشاكرة في مواجهة الزمالك ضمن منافسات الأسبوع الثاني، وفقًا لما صت عليه قواعد لجنة المسابقات للدوري المصري في ذلك الموسم، إذ يغيب اللاعب الذي يتعرض للطرد نتيجة الحصول على إنذارين مباراة واحدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.