رئيس البرلمان العربي يوجه الشكر عمرو موسى وأحمد أبو الغيط بسبب دعم القضايا العربية

yaman
اخبار اليوم
رئيس البرلمان العربي يوجه الشكر عمرو موسى وأحمد أبو الغيط بسبب دعم القضايا العربية
العسومي

قال عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، إن حجم المسؤولية الملقاة على عاتق البرلمان كبيرة بسبب الأوضاع العربية والإقليمية والدولية المتشابكة وتعاظم تطلعات الشعوب العربية صوب العيش في امن واستقرار وسلام، مشددًا على أن واثق في قدرة البرلمان على التعامل مع هذه التحديات.

وأضاف خلال كلمته في الجلسة العامة الثانية للبرلمان العربي: “ندرك حجم المسؤولية، لهذا فإننا قمنا ببلورة استراتيجية عمل جديدة من أجل تحسين وتفعيل دور البرلمان وذلك في ضوء الاستجابة لمطالب المرحلة عن طريق تطوير أنشطة كثيرة وأساليب عمله إنشاء بعض الآليات والهيئات المساندة له مثل تدشين إطلاق مركز الدبلوماسية البرلمانية العربية.

وأشاد رئيس البرلمان العربي، بدور المؤسسين الأوائل للبرلمان وعلى رأسهم عمرو موسى الأمين العام الأسبق للجامعة العربية، كما وجه الشكر إلى الدول العربية بسبب حرصها على دعم الاستقرار في المنطقة والدفاع عن القضايا العربية المشتركة، موجهًا الشكر أيضًا لأمانة الجامعة ممثلةً في أحمد أبو الغيط لأنه وجه بتسهيل أعمال البرلمان وتذليل العقبات أمام استضافته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.