عمرو محمود ياسين يهاجم مهاجمي ميدو بسبب صورته مع الخطيب: “هو اتصور مع شارون؟”

yaman
اخبار السينما
عمرو محمود ياسين يهاجم مهاجمي ميدو بسبب صورته مع الخطيب: “هو اتصور مع شارون؟”
عمرو محمود ياسين

دافع السيناريست عمرو محمود ياسين، على أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق أحمد حسام ميدو، بسبب تعرضه لهجوم عنيف من جمهور النادي، إذ نشر صورة تجمعه بمحمود الخطيب رئيس الأهلي، كما نشر صورة أخرى تجمعه به مع حسن حمدي الرسئيس الأسبق للنادي وفرج عامر رئيس نادي سموحة.

التعليقات السلبية لجمهور الزمالك على الصورة لم تعجب نجل الفنان الراحل محمود ياسين، واصفًا هذه التعليقات بأنها “هيافة”، وبخاصة أن الأمر مرتبط بلعبة ومن ثم فإن التنافس هو من يجب أن يحكم العلاقات بين الأندية وليس العدواة، وكتب “ياسين” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “هو بعض جمهور الزمالك اللي بيهاجم ميدو عشان اتصور مع الخطيب يعني معلش بيفكروا في إيه؟”.

وأضاف، أن هجوم الزمالك على ميدو يعبر عن أفكار مخيفة: “هو اتصور مع شارون ولا حاجة؟ حصل إيه في عقول الناس؟ ليه الهيافة احتلت مساحات شاسعة من عقولكم؟ يا جماعة أقسم بالله في النهاية دي كورة قدم، رياضة وتنافس وفرحة وهزار مع المنافسين، هي مش خصومة وعداوة، الواحد بيقرأ ويتابع آراء وأفكار مخيفة بجد”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.