مصطفى خاطر يطرح أول أفيش لـ”ثانية واحدة” مع دينا الشربيني .. وعلي ربيع وسوسن بدر أبرز المهنئين

yaman
اخبار السينما
مصطفى خاطر يطرح أول أفيش لـ”ثانية واحدة” مع دينا الشربيني .. وعلي ربيع وسوسن بدر أبرز المهنئين
ثانية واحدة
نشر النجم مصطفى خاطر أول بوستر دعائي لفيلمه الجديد “ثانية واحدة”، الذى يلعب دور البطولة فيه مع النجمة دينا الشربيني، إذ تصدرا الأفيش سويًا، وظهر خاطر كطفل رفقة دينا، وسيعلن المنتج محمد السبكي عن موعد طرح الفيلم فى دور العرض قريبًا.
وتفاعل عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع مع البوستر الدعائي للفيلم الذي طرحه “خاطر”، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، كما حرص خاطر على الرد على أغلب مهنيئه من المشاهير والمتابعين، إذ تجاوز عدد الإعجابات التي حصل عليها البوستر 53 ألف “لايك”.
وكتب الفنان محمد أنور: “مبروووووك ياحبيبي وان شاء الله يكسر الدنيا”، وقال علي ربيع: “ألف مبروووك”، وهنأه الفنان أحمد السعدني: “ألف مبروك يا معلم خاطر”، وعلقت الفنانة منة فضالي: “مبروك يا درش”، وكتب كريم فهمي: “مبرووك”، وعلقت هنا الزاهد بـ3 إيموشنات عبارة عن قلوب حمراء، وكتبت: “مبروك يا مصطفى”، أما الطباخ الشهير علاء الشربيني، فكتب: “‏مبروك يا حبيبي إن شاء الله يكسر الدنيا كالعادة”، وعلقت النجمة سوسن بدر: “مبروك”.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.