شهيرة: “محمود ياسين شال السينما المصرية على كتافه.. وتجاهل تكريمه تهريج”

yaman
اخبار السينما
شهيرة: “محمود ياسين شال السينما المصرية على كتافه.. وتجاهل تكريمه تهريج”
محمود ياسين وشهيرة

أعربت الفنانة شهيرة، عن انزعجاها الشديد بسبب عدم تكريم إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الذي تقام دورته الثانية والأربعين، زوجها الفنان الراحل محمود ياسين، مؤكدة أن عددًا كبيرًا من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي واستنكروا عدم تكريمه.

وأضافت “شهيرة”، في مداخلة هاتفية مع برنامج “من مصر” المذاع على قناة “cbc” الفضائية، الاثنين، من تقديم الإعلامي عمرو خليل: “الناس على السوشيال ميديا بيتكلموا عنه كأنه فرد من أفراد أسرهم، لكن مهرجان القاهرة مهتمش إنه يكرمه، أما الجمهور فهو محفور في قلبه، وحوالي 6000 واحد اتكلموا معايا بسبب عدم تكريمه”.

وتابعت، : “أنا لست غاضبة فمحمود ياسين كرمه جمهوره وجنازته كانت حاشدة بالرغم من مخاطر فيروس كورونا، ولا أطالب بتكريمه ولا حتى إهداء الدورة إليه، بالرغم من أنه كان استثنائي، وشال السينما المصرية على كتافه في العصر الذهبي، لكن اللي حصل سقطة كبيرة من المهرجان وتكريمه، كان المفروض يتكرم ولو 5 دقائق او حتى يقفوا على روحه دقيقة حداد لكن هذا لم يحدث، وقال رئيس المهرجان إنه لا يريد تقليد مهرجان الجونة وهذا تصريح غريب جدًا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.