مراد مكرم ينعي والدته بكلمات مؤثرة: “كل حاجة حصلت زي ما هي عايزة بالظبط”

yaman
اخبار السينما
مراد مكرم ينعي والدته بكلمات مؤثرة: “كل حاجة حصلت زي ما هي عايزة بالظبط”
مراد مكرم

نعى الفنان مراد مكرم، والدته التي رحلت عن عالمنا صباح أمس الأحد بكلمات مؤثرة، خلال منشور كتبه عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مشيرًا إلى أن كل أمنياتها لمرحلة بعد وفاتها حدثت، إذ صُلي عليها، كما أن أسرتها لم تقيم عزاء لها، وماتت في سريرها قبل يوم من نقلها للمستشفى.

الفنان مراد مكرم وجه رسالة مؤثرة إلى والدته، راجيًا الله عز وجل ألا يكون قصر معها وأن يكون عند حسن ظنها به، ومعربًا في خاتمة رسالته عن أمله في أن يلقاها قريبًا، وكتب: “كل حاجة حصلت زي ما هي عايزة بالضبط، كانت خايفة ما يتصلاش عليها علشان كورونا، اتصلى عليها، ما كانتش عايزة عزا، ماعملناش عزا، كانت عايزة تموت في سريرها، ماتت في سريرها يوم واحد قبل نقلها للمستشفى، سلام يا أمي، وأرجو إني ماكنش قصرت معاكي، وأكون دايما عند حسن ظنك بيا وحسن تربيتك ليا أنا وأخويا، وإلى لقاء قريب”.

وأعلن الإعلامي شريف مدكور أمس الأحد، وفاة والدة الفنان مراد مكرم، عبر حسابه الرسمي على منصة فيس بوك، ودعى الله عز وجل أن يغفرها وأن يرحمها، وكتب: “البقاء لله في وفاة والدة صديقي وحبيب قلبي مراد مكرم، أتمنى لها الجنة إن شاء الله، وأن يربط الله على قلب مراد وكل أسرته، ادعوا وصلوا من أجلها”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.