انتهاء تصوير “العنكبوت” لأحمد السقا ومنى زكي اليوم

yaman
اخبار السينما
انتهاء تصوير “العنكبوت” لأحمد السقا ومنى زكي اليوم
أحمد السقا ومنى زكي

أعلن المنتج وليد صبري، أن أبطال فيلمه “العنكبوت” سينتهون من تصوير مشاهدهم اليوم، بعدما استمر لشهور طويلة بسبب التوقف أكثر من مرة، على خلفية تداعيات أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد الذي تسبب في غلق الكثير من الأعمال في مختلف القطاعات حول العالم، إذ تدور أحداث الفيلم في جو من التشويق والإثارة.

ومن المقرر أن يدخل فيلم “العنكبوت” مرحلة المونتاج والمكساج حتى يُعرض في دور العرض خلال الفترة المقبلة، إذ تدور أحداثه حول مطاردات رجال الأمن للمافيا والعصابات، ويجسد النجم أحمد السقا دور شخص مشهور يبحث عنه الجميع وتكتب عنه الصحف والمجلات، إذ يعجزون عن كشف حقيقته بسبب ارتدائه قناع وبدلة سوداء اللون في أي عملية ينفذها.

ودخل السقا عالم المافيا، بسبب رجوع شقيقه من الخارج، إذ يجسد شخصيته النجم ظافر العابدين، ودخل فى صراعات معه أثناء الأحداث، إذ شهد الفيلم مفاجآت كثيرة، كون شقيق السقا رجل أعمال شهير، ويمتلك عدة مشروعات كبيرة فى مصر، وتعرض أحد مشروعاته لحادث ضخم، ويشارك في البطولة كل من منى زكي وظافر العابدين وزكي فطين عبدالوهاب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.