أشرف عبدالباقي عن فشل “رشة جريئة”: “لو مشفتش نص الكوباية المليان أبقى جاحد”

yaman
اخبار السينما
أشرف عبدالباقي عن فشل “رشة جريئة”: “لو مشفتش نص الكوباية المليان أبقى جاحد”
أشرف عبدالباقي

أكد الفنان أشرف عبدالباقي، أن كل أعماله لم تكن ناجحة، إذ حالف الحظ بعضها ولم يحالف البعض الآخر منها، لافتًا إلى أن فيلمه الشهير “رشة جريئة” مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، كان جيدا لكن الحظ تخلى عنه ولم يحقق النجاح في شباك التذاكر، معتبرًا أن هذا الفشل ليس “قلة حظ أو نحس”، وبخاصة أنه حقق نجاحات في أعمال أخرى.

وأضاف “عبدالباقي” خلال حواره ببرنامج “السيرة”، الذي يعرض عبر شاشة قناة “dmc”، من تقديم الإعلامية وفاء الكيلاني: “لو مشفتش نص الكوباية المليان أبقى جاحد، وآخر مسرحية شاركت فيها كانت لما بابا ينام، وشاركني فيها الراحل علاء ولي الدين، ووقتها كنت شايل المسرحية لكن علاء نجح له فيلمين وقتها”.

وأردف: “عندما كنا نحيي الجمهور، كنا نرتدي أزياء رائع، فقد كان كل منا يرتدي بدلة أما علاء فكان يرتدي بدلة أيضًا، لكن بشبشب، لأنه لم يكن يتحمل ارتداء الحذاء، إذ كان يعاني من مشكلات في الشرايين ما أدى إلى وجود تضخم في قدمه، وهذا الموقف علمني أشياءً رائعة في حياتي أهمها أن الله لا يمنح أي إنسان كل شيء”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.