دينا فؤاد تتصدر بوستر مسلسل “جمال الحريم”

yaman
اخبار السينما
دينا فؤاد تتصدر بوستر مسلسل “جمال الحريم”
دينا فؤاد
أعلنت الفنانة دينا فؤاد، مفاجأة جديدة لجمهورها، بخصوص مسلسلسها الجديد “جمال الحريم”، الذي سيعرض على الشاشات قريبًا، إذ تشارك كل من الفنان خالد سليم والنجمة اللبنانية نور في بطولته، حيث نشرت على حسابي الرسمي عبر منصة “انستجرام”، الخاصة بتبادل الصور والفيديوهات بوسترًا دعائيًا للمسلسل.
دينا تصدرت البوستر، إذ ظهرت بشكل رائع ومشوق وكان وراؤها أيادٍ تلتف حولها، وهو ما يشير إلى أن المسلسل يتسم بالإثارة والتشويق، إذ ظهرت فيه الفنانة بشخصية جديدة ومختلفة لم يعهدها الجمهور عنها ولم تقدم على تقديمها من قبل، حيث تتحدى وجه القمر نفسها فى العمل الدرامى الجديد متخلية عن جمالها.
وستكون دينا فؤاد أمام تحدٍ كبير، إذ أن دورها لن يعتمد على جمالها، لكنه قائم على الانفعالات ومهارات التمثيل وهو من الأدوار المركبة، إذ انها أعربت عن سعادتها الكبيرة بهذا الدور، وبخاصة أنها ستعمل مع المخرجة منال الصيفى، وشددت على أن المسلسل تحت قيادة مخرجة واعية تحب الممثل وتستطيع أن تجعله يخرج أفضل ما عنده، كما أن كواليسه تتسم بالحب الشديد بين كل أعضاء فريق العمل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.