صابرين تبكي على الهواء وتوجه رسالة للجمهور بعد إصابتها بكورونا: “خلوا بالكم”

yaman
اخبار السينما
صابرين تبكي على الهواء وتوجه رسالة للجمهور بعد إصابتها بكورونا: “خلوا بالكم”
صابرين

ناشدت الفنانة صابرين جمهورها، أن يدعو لها بأن تشفى بعدما جرى الإعلان عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، إذ وبكت على الهواء خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج “التاسعة” عبر القناة الأولى، إذ أعربت عن خوفها الشديد من أن تصاب والدتها بمكروه، كما أنها متأثرة بسبب عدم قدرتها على التعامل مع أبنائها.

وأضافت: “كورونا ليها خضة كبيرة، وهو دون أعراض، وده اللي لازم أحذر منه الناس، لأنه سريع الانتشار، أخي وزوجته تعبوا شوية وفجأة زادت واحنا كنا قاعدين”، مبرئة مهرجان القاهرة السينمائي من أن يكون سبب إصابتها بالمرض: “مينفعش أصاب بالعدوى هناك لأنها كنت ملتزمة برش الكحول، وكلهم هناك كانوا بيقولوا عليّ مجنونة”.

وتابعت، أنها عملت بإصابتها بكورونا بعدما فقدت حاسة الشم، وكان تأكد إصابتها أمر صعب للغاية لأن والدتها تقيم معها: “أخي وزوجته يقيمان معنا أيضًا، وعلى حين غرة أصيبا بالفيروس كما أصيب نور نجلي وجاء الدور على زوجي ثم أصبت أنا .. أبوس إيدكم خلي بالكم لأن المرض مش حلو، وكل اللي اتعاملوا معي لازم ياخدوا بالهم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.