أحمد فتحي: “مكنتش لاقي آكل وسافرت برة مصر عشان أبيع تليفونات لمدة 11 شهرا”

yaman
2020-12-08T14:22:34+03:00
اخبار السينما
أحمد فتحي: “مكنتش لاقي آكل وسافرت برة مصر عشان أبيع تليفونات لمدة 11 شهرا”
أحمد فتحي

قال الفنان أحمد فتحي، إنه بدأ حياته المهنية على خشبة المسرح بداية من عام 1907 حتى حلول سنة 2005، بعدها غادر مصر وترك الفن لمدة قاربت العام، إذ كان يبيع تليفونات، لكنها عاد عليها مرة أخرى، وذلك بسبب شظف العيش وعدم حصوله على راتب مناسب له، بالرغم من أنه كان يحب التمثيل للغاية.

وأضاف “فتحي”، خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج “مساء DMC” الذي يعرض عبر شاشة “DMC”: “اتخذت قرار السفر خارج مصر لأني مكنتش لاقي آكل، ولم أكن أرغب في استعطاف أحد لكي يوفر فرصة عمل لي في عالم الف، مكنش بحب إني أطلب من حد يشغلني، لقيت نفسي مش لاقي آكل، ووقتها كانت الناس بتبص لي بشكل مش لطيف، وده خلاني أسافر برة”.

وتابع، أنه استمر في رحلته خارج مصر لمدة 11 شهرًا لم يستطع خلالها أن يبتعد عن الفن وهو ما جعله مصرا على العودة لمصر مرة أخرى، وأنه مازال إلى الآن يرفض أن يطلب الحصول على فرص من أي شخص حتى لو كان هذا الطلب من أحد أصدقائه: “عمري ما اتصل بصاحبي أطلب منه حاجة وبحاول إن الناس متبقاش متضايقة مني”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.