بشرى عن المشاركة في “الاختيار 2”: شرف وواجب وطني

yaman
اخبار السينما
بشرى عن المشاركة في “الاختيار 2”: شرف وواجب وطني
بشرى

عبرت الفنانة بشرى، عن سعادتها الشديدة بسبب مشاركتها فى الجزء الثانى من مسلسل “الاختيار”، الذي حقق الجزء الأول منه نجاحا منقطع النظير إذ كان يحكي قصة الشهيد أحمد منسي أحد ضباط القوات المسلحة الذين قضوا نحبهم في سيناء خلال عمليات مكافحة الإرهاب التي نفذها الجيش المصري على مدار السنوات الماضية بداية من عام 2014.

وسيشهد الجزء الثاني مشاركة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، وستجسد بشرى دور زوجة إياد نصار في أحداث العمل، وتواجه مواقف صعبة عدة لأنها زوجة ضابط وتصاحبها ضغوط كثيرة، لكنها تصر على الوقوف إلى جانبه وعدم التخلي عنه، إذ قالت خلال تصريحات صحفي إن مشاركتها في هذا المسلسل شرف وواجب وطني، لكونه يتحدث عن جانب مهم من حياة ضباط وجنود القوات المسلحة.

وسيعرض الجزء الثاني من مسلسل الاختيار في السباق الرمضاني المقبل، وسيشهد مشاركة كوكبة من النجوم أبرزهم محمد فراج وإنجي المقدم وهادي الجيار مع توقعات بمشاركة عدد كبير من نجوم الشرف على غرار ما حدث في جزئه الأول، وسيكون من إخراج بيتر ميمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.