نجل حسن يوسف عن عدم دعوته للمشاركة في مهرجان القاهرة: “شوية بهلوانات”

yaman
اخبار السينما
نجل حسن يوسف عن عدم دعوته للمشاركة في مهرجان القاهرة: “شوية بهلوانات”
حسن يوسف

هاجم الفنان عمر حسن يوسف، مسؤولي مهرجان القاهرة السينمائي، الذي يترأسه المنتج محمد حفظي، بسبب عدم دعوة والده الفنان الكبير حسن يوسف، لحضور فعاليات الدورة الثانية والأربعين، التي تقام في دار الأوبرا المصرية، وذلك خلال منشور عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وصب “يوسف”، جام غضبه على مسؤولي المهرجان الذين تجاهلوا دعوة والده في الوقت الذي شهد حصور بعض الراقصات ومشاهير منصات التواصل الاجتماعي، واصفًا إياهم بـ”شوية بهلوانات”: “لما حسن يوسف يبقى مش بيتعزم على مهرجان القاهرة، والمهرجان مليان شوية إنفلوينسيرز على شوية راقصات، يبقى أكيد في حاجة غلط، اللي ماسكين المهرجانات بقوا شوية بهلوانات”.

وفي وقت سابق أثارت الراقصة جوهرة، جدلاً واسعًا لأنها حضرت حفل افتتاح المهرجان، وكانت موجودة على السجادة الحمراء “ريد كاربت”، حيث أن البعض تساءلوا عن سر مشاركتها وبخاصة أنها لم تشارك في أي عمل سينمائي أو درامي من قبل، في الوقت الذي تجاهلت فيه إدارة المهرجان عددًا من نجوم الفن كان على رأسهم الراحل محمود ياسين الذي اشتكت أسرته من عدم تكريمه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.