أشرف عبدالباقي عن انتقاد محمد صبحي لمسرح مصر: “مقدرش أقول له تلت التلاتة كم”

yaman
اخبار السينما
أشرف عبدالباقي عن انتقاد محمد صبحي لمسرح مصر: “مقدرش أقول له تلت التلاتة كم”
محمد صبحي

أكد الفنان أشرف عبدالباقي، أنه غضب من بعض الانتقادات التي تعرض لها بسبب “مسرح مصر” أحيانا، وذلك خلال حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني مقدمة برنامج “السيرة”، عبر شاشة “dmc”، موضحًا أنه ليس المشروع الأهم خلال مسيرته الفنية، لكن توقيت عرضه كان مهما للغاية.

وأضاف “عبدالباقي”: “في هذا التوقيت كان قد توقف المسرح بشكل تام، بسبب الأحداث السياسية آنذاك، وكان الناس تعودوا على أن تستمر المسرحية لنحو 4 ساعات، لكن مسرحنا كان مختلفًا عن هذا الأمر كثيرًا، إذ كانت مدة العرض ساعة واحدة، وكانت البروفات تستغرق يومين مستندة في ذلك على الارتجال، وفي النهاية حققت النجاح وأحدثت مردودا رائعًا للغيوب، وكان من عيوبها الاستعجال”.

وتطرق الفنان أشرف عبدالباقي إلى انتقاد محمد صبحي والمخرج جلال الشرقاوي للمسرح، بقوله: “عندهم حق طبعًا رغم أنني أختلف معهم كثيرًا، لكنهم يبقوا أساتذتي الذين تعلمت منهم، مقدرش أقول يقول معاهم تلت التلات كام، لكن فكرة المسرح كانت جديدة ومختلفة وحققت نجاح كبير ومش معنى إنها مختلفة يبقى نلغيها”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.