جومانا مراد: مهرجان القاهرة كان رائعا.. وأفضل “كباريه” و “الفرح” و “الحفلة” بين أفلامي

yaman
اخبار السينما
جومانا مراد: مهرجان القاهرة كان رائعا.. وأفضل “كباريه” و “الفرح” و “الحفلة” بين أفلامي
جومانا مراد

قالت النجمة جومانا مراد، إن تنظيم مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الثانية والأربعين كان رائعا للغاية، مشددة على أن الإدارة فرضت التدابير والاجراءات الاحترازية حفاظا على صحة المشاركين فيه ولكي يحقق نجاحا منشودًا على كل المستويات، مشيدة بالتكريمات في هذه النسخة من المهرجان.

وأضافت “مراد”، خلال تصريحات خاصة عبر شاشة “dmc”: “التكريمات في هذه النسخة جميلة ورائعة فيكفي أن منى زكي والكاتب والسيناريست الكبير وحيد حامد كُرما، كما كُرم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أما بالنسبة إلى أفلاني فأنا أحب كباريه والحفلة والفرح، فقد تركوا بصمة مع الناس”.

من جانبها صرحت قالت الفنانة ندى الشاذلي، بطلة فيلم “عنها”، إنها تشعر بالسعادة الغامرة كون أول فيلم تشارك فيه جرى عرضه في مهرجان القاهرة السينمائي وذلك بالرغم من الأزمة الكبيرة التي مر بها على خلفية اتهام مخرجه إسلام العزازي بالتحرش ما جعل إدارة المؤتمر تلغي المؤتمر الصحفي الخاص به، لافتةً إلى أن مشهد النهاية كان الأصعب، إذ جرى تصويره بطريقة “وان شوت”، بالرغم من طوله وهو ما تطلب تركيزًا عاليًا للغاية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.