صابر الرباعي عن تأجيل حفله بمصر: “أخاف على سلامة الجمهور”

yaman
اخبار السينما
صابر الرباعي عن تأجيل حفله بمصر: “أخاف على سلامة الجمهور”
صابر الرباعي

قال النجم التونسي صابر الرباعي، إنه سيؤجل حفله الغنائي الذي كان سيقيمه في مركز المنارة، في 25 ديسمبر الجاري، بسبب تداعيات أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونشر “الرباعي” عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفديويهات القصيرة “انستجرام”، صورة بوستر الحفل، وأكد أنه سيؤجل الحفل لأنه لاحظ زيادة أعداد المصابين مراعات لقرار الرئيس الذي نص على ضرورة تقليل التجمعات في الأماكن غير المفتوحة: “نظرًا للظروف الراهنة، وملاحظة زيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا خلال هذه الأيام، ومراعاة التعليمات بتقليل التجمعات في الأماكن المغلقة خلال هذه الفترة، وبناءً على قرار رئيس الجمهورية، تقرر تأجيل حفل الفنان صابر الرباعي بمركز المنارة، لحين انتهاء هذه الفترة الصعبة.

وأكد النجم التونسي، أن القرار راعى صحة الجمهور وضرورة الحفاظ على سلامتهم لمنع إصابته بالفيروس المستجد، داعيًا الله عز وجل أن يجنب الجميع تبعات هذه الجائحة: “القرار جاء خوفًا منّا على سلامتكم جميعًا وحرصًا على عدم تعرض أي شخص للأذى أو الأصابة لا قدر الله، دائمًا في خدمتكم، و نرجو من الله سلامتكم جميعًا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.