وفاء عامر: “التمثيل مع آيتن اكثر لحظة بستمتع بيها.. ومحمود عبدالعزيز كان مثقف ومحترم”

yaman
اخبار السينما
وفاء عامر: “التمثيل مع آيتن اكثر لحظة بستمتع بيها.. ومحمود عبدالعزيز كان مثقف ومحترم”
وفاء عامر وآيتن عامر

قالت الفنانة وفاء عامر، إن مشاركتها مع شقيقتها الصغرى آيتن عامر تمثل لها أكثر اللحظات التي تستمع بها في التمثيل، مشيرة إلى أنها تشعر أنها والدته، كما لفتت إلى أنها تشعر بالحزن لأنها لم تعمل مع المخرج محمد النقلي حتى الآن، لا ترفض أي نقد موجه لها لأنها تستطيع أن تستفيد منه: “كل أدواري علمت”.

وأضافت “عامر”، خلال تقديمها برنامج “كلمة أخيرة”، الذي يعرض عبر شاشة “ON”، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، خلال حديثها عن فيلمها الجديد “خان تيولا”، أن الاسم عبارة عن ثروة من الثروات التي توجد في أعماق البحار والمحيطات، وأن مصر تحتوي على بعضها، إذ يدخل في صناعات عديدة.

وتابعت: “تيولا هو كائن نادر متجدد الخلايا، وبالرغم من أحداث الفيلم تدور في فترة الأربعينات، إلا أنني رفضت ارتداء الباروكة وصبغت شعري باللون الأحمر، فقد خشيت أن تفسد الباروكة أثناء تصوير الفيلم”، لافتة إلى أنها عملت مع الراحل محمود عبدالعزيزووصفته بأنه كان “محترما جدا” وأنه كان مثقفا وكان يحترم الفنانين الأكبر منه، وكان يحتضن المواهب الشابة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.