سوسن بدر تنضم إلى هاني سلامة في “بين السما والأرض”.. وبداية التصوير في يناير 2021

yaman
اخبار السينما
سوسن بدر تنضم إلى هاني سلامة في “بين السما والأرض”.. وبداية التصوير في يناير 2021
سوسن بدر

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل “بين السما والأرض”، انضمام النجمة  الكيبرة سوسن بدر إلى أبطاله حيث سينافس في السبوق الرمضاني المقبل، وسينطلق تصويره بداية من العام الجديد، إذ أنه من بطولة النجم هاني سلامة، وهو مأخوذ عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ.

ويكتب المسلسل إسلام حافظ ويخرجه ماندو العدل، إذ يواصل التحضير للعمل خلال هذه الفترة والعمل على معاينة أماكن التصوير، حيث أشار من قبل إلى أنه سيقابل كل أفراد فريق العمل بنفسه من أجل اكتشاف مواهب جديدة، ولفت إلى أن كاتب المسلسل انتهى من كتابة حلقاته الأولى.

وبالنسبة إلى بطل المسلسل هانى سلامة فقد كانت آخر بطولاته “قمر هادى”، الذي قدمه خلال السباق الرمضاني المنصرم مع المخرج رؤوف عبد العزيز وتأليف إسلام حافظ، بمشاركة يسرا اللوزى، وداليا مصطفى ومحمد علاء، وانتاج شركة سينرجى، أما الفنانة سوسن بدر فهي تشارك في بطولة مسلسل “خيط حرير” مع النجمة مى عز الدين والفنانة هنادي مهنا وحقق نجاحا كبيرًا في الفترة الأخيرة وهو من بطولة مي سليم ومحمود عبدالمغني ونيكولا معوض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.