ريهام حجاج تنشر صورة مع محمد حلاوة: “الحب كله”

yaman
اخبار السينما
ريهام حجاج تنشر صورة مع محمد حلاوة: “الحب كله”
ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة

تحرص الفنانة ريهام حجاج، على مشاركة صور من حياتها الشخصية رفقة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة عضو مجلس الشيوخ بشكل مستمر، منذ أن أعلنا عن ارتباطهما، وذلك عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، إذ نشرت صور لهما، وهما بالمنزل وكتبت عليها تعليقًا رومانسيًا، أعلنت فيه مثلما جرت عليه عادتها مؤخرًا بأنها تحبه.

وشاركت “حجاج”، صورة مع زوجها، بالمنزل وهو يحتضنها أثناء جلوسهما على الأريكة من خلال خاصية “ستورى”، عبر حسابها الرسمي على منصة تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وكتبت تعليقًا رومانسيا ووصفته بأنه “الحب كله”، وأكدت أنها تحبه ، وقالت”: “أنت الحب كله .. بحبك”.

وكانت ريهام حجاج قد شاركت في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “لما كنا صغيرين”، مع الفنانين الكبيرية محمود حميدة وخالد النبوي، وحققت نجاحا كبيرًا وتلقت إشادات واسعة من قبل النقاد الفنيين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ حصل على نسب مشاهدات عالية عبر الإنترنت، كما أنها نجحت في مسلسل “كارمن” العام الماضي وكان اول بطولة مطلقة لها.

ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.