مخرج فيلم “عنها”: شهادات “فتيات التحرش” مليئة بعدم الصحة والافتراء

yaman
اخبار السينما
مخرج فيلم “عنها”: شهادات “فتيات التحرش” مليئة بعدم الصحة والافتراء
إسلام العزازي
رد المخرج إسلام العزازي، على الاتهامات التي تعرض لها بشأن اتهامه بالتحرش لفتيات خلال فعاليات الدورة الثانية والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مؤكدًا على أن الشهادات التي نُشرت في حقه مليئة بما وصفه بـ”عدم الصحة والافتراء”، وذلك خلال بيان نشره عبر منصة التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.
وأضاف مخرج فيلم “عنها”، أنه يرجو من صاحبات الشهادات أن يتخذن الإجراءات اللازمة وذلك بسبب أهمية وخطورة الأمر اتخاذ، من خلال الجهات المعنية لكي يجرى فتح تحقيق رسمي يشهد توثيق كلامه وكلامهن بكل دقة، موجهًا نداءً إلى مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي بضرورة توخي الحرص في كل ما ينشر في هذه القضية، وأن يعلموا أن الإدانة تتطلب تقصي الحقائق من كل الأطراف.
وفي وقت سابق، أصدرت إدارة مهرجان القاهرة السنيمائي برئاسة محمد حفظي بيانًا، أكدت  فيه احترامها الكامل للمرأة، ورفض أي عنف تتعرض له، ومن بينها التحرش، كما ألغت المؤتمر الصحفي الخاص بالفيلم، والذي كان سيعقد اليوم الأربعاء في المسابقة الدولية انتظارا لانتهاء التحقيقات الخاصة بهذه القضية.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.