ليلى زاهر: اخترت فساتيني في مهرجان القاهرة بشكل عشوائي

yaman
اخبار السينما
ليلى زاهر: اخترت فساتيني في مهرجان القاهرة بشكل عشوائي
ليلى زاهر

أكدت ليلى أحمد زاهر، أنها كانت تخشى من الظهور في مسلسل “الفتوة” مع النجم ياسر جلال في شهر رمضان الماضي، وذلك بسبب صعوبة الحقبة الزمنية الخاصة بهذا العمل الفني، لافتة إلى أن والدها أحمد زاهر ساعدها في التغلب على شعورها بالقلق، وذلك خلال حوارهخا مع الإعلاميتين نهى عبدالعزيز وسالي شاهين، عبر شاشة “dmc”.

وأضافت: “كنت أحاول إقناع والدي لاحتراف التمثيل، عندما كان يمنعنا أنا وشقيقتي ملك، وكنت أسميه قاهر الدراما، لكن من أقنعه هو الفنان ياسر جلال، ولذلك شاركت معه في الفتوة”، وأشارت إلى أن مهرجان القاهرة السينمائي هو أول مهرجان تحضره، وأنها تتمنى أن تقدم أعمالا فنية كثيرة وهامة تشارك بها في كل المهرجانات.

وتابعت: “اخترت أزيائي عشوائيًا، وكذلك الأمر بالنسبة إلى ملك شقيقتي، كما أن والدي لم يحضر معنا “البريمير” الخاص بعمي الفني في المهرجان، لأنه كان مشغولا في تصوير عمل فني سيظهر فيه على الشاشة في أقرب وقت، وأتمنى أن أشارك في السيبنما مرة أخرى، ولم أتلقَ أي عروض جديدة حتى الآن وأتمنى أن أمقل مصر في عمل فني كبير وأن أحقق نجاحات كبيرة في مصر وخارجها”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.