حسين فهمي: “مش بعترف بحاجة اسمها أحفاد.. ولا بحب كلمة جدو”

yaman
اخبار السينما
حسين فهمي: “مش بعترف بحاجة اسمها أحفاد.. ولا بحب كلمة جدو”
حسين فهمي

قال الفنان حسين فهمي، إنه تعرض للمعاكسة والمغازلة من سيدات كثيرات، حتى أن هذا التصرف تطور إلى تحرش في حوادث كثيرة، مشيرًا إلى أن أن النجمة العالمية صوفيا لورين غازلته، لترد عليه “أبلة فاهيتا”: “إذا، انت معتاد على أن تعاكسك السيدات اللاتي يكبرنك في السن.

وأضاف فهمي خلال حواره مع الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا”، مقدم برنامج “لايف من الدوبلكس” عبر شاشة ON: “الفارق بيني وبين صوفيا 5 سنوات، أي أن الفارق بيننا ليس كبيرًا، وعمومًا فإن تعرضي للمعاكسات بدأ منذ أن كنت في السادسة عشر، وكان ذلك الأمر يحدث لي جسديًا ولفظيًا، ومرة ستات زنقوني في أسانسير ومدوا ايديهم على كل حاجة ممكن تتخيليها، وفي مرة لقيت مرة معجبة مستنياني تحت السرير قطلبت الأمن على الطول”.

وفي سياق مختلف، قال فهمي: “لا أعترف بكلمة أحفاد، فهم أولاد أولادي، ولا أح يناديني أحدي بكلمة جدو، وأكتفي بمناداتي باسمي فقط، أما مصطفى فهمي فهو يصغرني بنحو سبع سنوات فقط، لذلك فكان مدللًا أكثر مني وكان يستولي على ملابسي كما أنني كنت أتورط في مشكلات كثيرة بسببه، وفي نفس الوقت كان يبعدني عن مشكلاته العاطفية والفنية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.