محمد هنيدي يشارك في “الحفلة” على برشلونة بصورة فوتوشوب: “اجلد يا رونالدو”

yaman
اخبار السينما
محمد هنيدي يشارك في “الحفلة” على برشلونة بصورة فوتوشوب: “اجلد يا رونالدو”
محمد هنيدي ورونالدو

يواصل الفنان الكوميدي الكبير محمد هنيدي نشاطه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إذ تميز بخفة ظله وتعليقاته الكوميدية الطريفة، وكانت هذه المرة عن أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو الذي قاد فريقه يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي إلى الفوز على برشلونة الإسباني بثلاثية نظيفة.

ونشر هنيدي صورة “فوتوشوب”، تجمع بأسطورة كرة القدم البرتغالية، الذي سجل هدفين من أصل ثلاثة أهداف سجلها فريقه في مرمى برشلونة، ضمن الجولة الختامية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا ليضمن صعوده إلى الدور القادم متصدرًا للمجموعة تاركًا الوصافة للنادي الكتالوني، إذ كتب معلقًا عليها: “مبرووك لليوفي ومبروك للصديق العزيز رونالدو .. اجلد”. ى

ومن المقرر أن يشارك في فيلم جديد، لم يعلن على أي تفاصيل بخصوصه، إذ يعقد جلسات عمل يومية مع صناعه من أجل الوقوف على خطوطه العريضة قبل أن يبدأ التصوير، إذ لم يجرى اختيار مخرج العمل حتى الآن أو الأبطال الذين سيشاركون فيه، كما أنه ينتظر عرض فيلمه “النمس والإنس”، بعدما انتهى تصويره ودخل مرحلة المونتاج تمهيدًا لعرضه في دور السينما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.