شيماء ناجي: فكرت في اعتزال الفن بعد وفاة أمي.. وزوجي قدم لي في برنامج ذا فويس

yaman
اخبار السينما
شيماء ناجي: فكرت في اعتزال الفن بعد وفاة أمي.. وزوجي قدم لي في برنامج ذا فويس
شيماء ناجي
أكدت الفنانة شيماء ناجى، نجمة ذا فويس، أنه شقيقة المطربة مروة ناجى، وأنها تنحدر من عائلة فنية، لافتة إلى أنها مرت بحالة نفسية سيئة للغاية إثر وفاة والدتها، وقررت ترك الغناء في عام 2013، وكشفت ان زوجها هو الذي قدم لها في برنامج مسابقات المواهق الغنائية the voice.
وأضافت ناجي خلال حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج “التاسعة”، الذي يعرض على القناة الأولى، مع الإعلامية دينا عبد الكريم: “للسوق بعض المتطلبات لكي أنجح في الغناء، ولكل لون غنائي مواصفات خاصة ومتطلبات معينة وبالتالي يجب على الفنان أن يدرك أبعادها إذا ما أراد أن يصبح مغنيًا ناجحًا”.
وتابعت الفنانة شيماء ناجي: “أتمنى أن أغني للأطفال، وبعدما توفت والدتي كانت أول أغنية غنيتها عن الأم، وقد أنتجها وجي لي، كان ذلك شيئًا رائعًا منه، وعمومًا فأنا انتهيت من من تصوير أغنيتين، ودخلا مرحلا المونتاج والمكساج وسأطرحهما في القريب العاجل قريبا، وهما من إنتاج شركة الإنتاج التي يملكها زوجي، إذ ينتج لعدد كبير من المغنيين”.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.