وفاء عامر: كل أفراد طاقم عمل فيلم خان تيخولا أصيبوا بكورونا “غالبا”

yaman
اخبار السينما
وفاء عامر: كل أفراد طاقم عمل فيلم خان تيخولا أصيبوا بكورونا “غالبا”
وفاء عامر

قالت النجمة وفاء عامر، إنها بدأت تصوير فيلمها الجديد “خان تيولا”، قبل أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، واستمرت كواليس التصوير بعدها، مرجحة أن يكون كل أفراد طاقم العمل أصيبوا بالفيروس المستجد، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج “كلمة أخيرة”، عبر شاشة “ON”.

وأضافت “عامر”: “غالبا كلنا أصبنا بفيروس كورونا، فأنا مثلًا أصبت بدور برد، وقد يكون كورونا لكني شفيت منه”، مشيرةً إلى أنها تشعر بأنها تبدأ من جديد في كل عمل فني تقدمه بالرغم من اخترافها الفن على مدار 25 عاما مضت، وأكدت على أنها فخورة وسعيدة بمشوارها وأنها ليست حزينة على الأشياء التي خسرتها فيه.

وحول دورها في فيلم “يا تحب يا تقب”: “كنت ألعب دور الفتاة اللعوب، وشاركت في هذا الفيلم من أجل الحصول على المال فقط، ولم تكن صورتي موجودة على أفيش الفيلم، لأنني كنت متيقنة من فشل الفيلم وقلت في نفسي الفيلم مش هيتشاف وهاخد قرشين وخلاص، لكن نجاح الفيلم فاجأنا كثيرًا، إذ لم يكن متوقعًا هذا الأمر على الإطلاق”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.