سمير غانم: “حمدي الميرغني بيموتني من الضحك.. وأحمد حلمي دارس فن الكوميديا”

yaman
اخبار السينما
سمير غانم: “حمدي الميرغني بيموتني من الضحك.. وأحمد حلمي دارس فن الكوميديا”
سمير غانم

قال الفنان سمير غانم إنه يحب “الدندنة”، وإنه يعشق الأغاني المسرحية التي قدمها المطرب الراحل سيد مكاوي، مشيرًا إلى أنه قام بتقليده في فوازيره، إذ أنه لبس باروكته ونظارته، ما دفع أرملته إلى إبداء إعجابه بهذا التقليد، وقالت له أنفه لو كان كبيرًا لكان وصل إلى مرحلة التطابق معه.

وأضاف غانم في حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني مقدمة برنامج برنامج “السيرة”، عبر شاشة “دي إم سي”: “أعشق الأغاني الشعبية، فأنا أحب شيبة لأنه مجنون، أشعر أنه بكي أو حاجة داست عليه، أما المطربين فهم متميزون باستايل خاص ومختلف عن شيبة، كما أنني أحب المطرب الراحل الراحل محمد عبدالوهاب، والمطرب الشعبي شفيق جلال وغنيت له أغنية أمونة”.

وتابع: “لم أفكر أبدًا في منافسة أي فنان آخر، فأنا مقتنع بأن أي شخص لديه لونًا وجمهورًا معينًا: “لكن بعتبر حمدي الميرغني واخد مني شوية وعلي  برضهربيع، بيموتني من الضحك واحنا قاعدين، وأحب أيضًا احمد حلمي وأشعر أنه درس فن الكوميديا، ولا أستطيع نسيان محمد هنيدي فقد قدم الكثير من الأفلام الكوميدية الرائعة في بدايته، وقدم ثنائية مسرحية رائعة مع الراحل علاء ولي الدين”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.