إلهام شاهين: تقبيل يد أمينة خليل أصعب مشاهدي في “حظر تجول”

yaman
اخبار السينما
إلهام شاهين: تقبيل يد أمينة خليل أصعب مشاهدي في “حظر تجول”
إلهام شاهين وأمينة خليل

علقت النجمة إلهام شاهين، على أصعب المشاهد التى واجهتها خلال كواليس تصوير فيلمها الأخير”حظر تجول”، الذي سيعرض الليلة للمرة الثالثة في الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي، مشيرةً إلى أن غالبية مشاهد الفيلم كانت صعبة ومليئة بالمشاعر والأحاسيس، وأنها قدمت شخصية عما قدمته طوال السنوات الماضية الطويلة خلال مشوارها الفني.

وقالت إلهام شاهين خلال تصريحات صحفية، إن أصعب مشهد في الفيلم، هو الذي جمع “فاتن” التي جسدت شخصيتها مع ابنتها التي كانت تلعب النجمة أمينة خليل شخصيتها وهو آخر المشاهد، إذ قالت لها “ماما” بتأثر شديد، وهو ما جعلها تنحني لكي تقبل يد ابنتها، مؤكدة أنها تأثرت كثيرًا بسبب قوة هذا المشهد، واعتبرته من أفضل المشاهد التي قدمتها خلال مشوارها.

وحول هذا المشهد، قالت بطلة الفيلم: “لم أقبل يد أي فنان أو فنانة طيلة مشواري الفني سواء في السينما أو في الدراما، لكني فعلتها في هذا المشهد وفي هذه اللحظة شعرت بان أمينة خليل ابنتي، وبصراحة لم أقبل يد والدتي قبل أن تتوفى بالرغم من أنني كنت أحبها لدرجة العبودية، وأتعجب حتى الآن من أنني لم أقبل يدها وقبلت يد أمينة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.