مدحت العدل: “معندناش إبداع في السينما .. ولو بقيت رئيس الزمالك هتوقف عن الكتابة”

yaman
اخبار السينما
مدحت العدل: “معندناش إبداع في السينما .. ولو بقيت رئيس الزمالك هتوقف عن الكتابة”
مدحت العدل
هنأ السيناريست مدحت العدل النجمة إلهام شاهين، على فوزها بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي الذي أختتمت فعالياته مساء الخميس في نهاية الأسبوع الماضي، وذلك بسبب مشاركتها الرائعة في فيلم “حظر تجول”، قائلًا إنها ممثلة عبقرية وأن هذا رأيها فيه منذ أن رآها أول مرة.
وأضاف العدل خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج “كلمة أخيرة”، عبر شاشة “on”: “بالنسبة إلى السينما، فللأسف نحن نفتقر إلى الابتكار والابداع، وإذا نجح فيلم أكشن، فإن السينما المصرية تنتج 30 فيلم أكشن، وهذا أمر خاطئ تماما، لأن الفيلم الاجتماعي الناجح قد يحقق إيرادات كبيرة مثل أي فيلم”.
وحول المشكلات التي يمر بها نادي الزمالك على خلفية حل مجلسه برئاسة مرتضى منصور، قال العدل: “أنا وعائلتي لن نترك نادي الزمالك في هذه الأزمة، فأنا أنا أعتبر أن الزمالك يأتي بعد أولادي وقبل عملي، لهذا فأنا خقررت خوض انتخابات رئاسة النادي، لكنني أحتاج إلى تكوين فريق عمل وفهم كل التفاصيل هناك، فأنا أعتبر أن الزمالك أهم من الكتابة، لهذا فإنني عندما أفوز في الانتخابات سأتوقف عن الكتابة”.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.