سمير غانم يحكي عن زيجاته: “أقصرها استمرت لأسبوع .. ودلال أسطورة”

yaman
اخبار السينما
سمير غانم يحكي عن زيجاته: “أقصرها استمرت لأسبوع .. ودلال أسطورة”
سيمر غانم

قال الفنان سمير غانم، إنه تزوج أكثر من مرة، مشيرًا إلى أنه أول زيجة له كانت من فتاة صومالية، وتعرف عليها في حفلة، لكنها استمرة لنحو شهرين أو ثلاثة أشهر فقط، ولفت إلى أن زيجته الثانية كانت مضحكة للغاية، إذ تعرف إلى زوجته في سهرة، وتزوج عليها في نفس اليوم.

وأضاف “غانم” خلال حواره مع الإعلامية مع الإعلامية وفاء الكيلاني مقدمة برنامج “السيرة”، عبر شاشة “dmc”: “كانت زوجتي الثاني عظيمة، لكن زيجتنا استمرت لمدة أسبوع فقط، لكننا كنا متفقين على صعوبة العيش سويًا، أما زيجتي الثالثة والأخيرة فكانت من الفنانة دلال عبدالعزيز، أحبها كثيرًا وأعتبرها أسطورة”.

وتابع: “لم يكن التقرب إليها سهلًا، وفي نفس الوقت لم أكن أنوي أن أتزوج، لكني تزوجتها في نهاية المطاف، وأحب أهديها سيرتي التي ستكون بعنوان (سيرة السعادة) وأود أن أشكرها أيضًا، وأعدها أن أعوضها عن كل التعب الذي صاحب رحلتنا”، مشيرا إلى أن أفضل تكريم له في حياته الفنية كان بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي عندما قدمه ابنتاه الفنانتان دنيا وإيمي على المسرح قبل 3 أعوام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.