سمير غانم: “مفيش زي أمي في الطبخ وورثت عنها الطيبة”

yaman
اخبار السينما
سمير غانم: “مفيش زي أمي في الطبخ وورثت عنها الطيبة”
سمير غانم

أعرب الفنان القدير سمير غانم، عن حبه الشديد لشقيقته سوسن، قائلًا إنها تشبه والدته في كل شيء، لكن أمه تفوقت عليها في إعداد الطعام، وبخاصة في عمل الكنافة، وذلك خلال حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني مقدمة برنامج “السيرة” عبر شاشة “DMC”.

وقال غانم”: “كان ليّ معزة خاصة عند أمي في فترة الطفولة، هي من شبرا وبابا من الصعيد وعشت فترة في محافظة بنى سويف”، وحين طلبت منه مقدمة البرنامج أن يتكلم بلهجة صعيدية، رفض ذلك وقال إنه لا يستطيع التحدث بها إلا أثناء تجسيد الأدوار الفنية لكن جورج سيدهم كان أفضل منه كثيرًا.

وأضاف الفنان سمير غانم أنه كان يحب والده كثيرًا، كما أنه ورث من والدته رقة طباعها: “علاقتي بوالدتي كانت رائعة للغاية، وكانت أسرتي بسيطة كأي أسرة مصرية أصيلة، وأنا أشبهه جدًا، ولم نفارق بعضنا جدًا، وكان يدعمني بشده، أما والدتي فقد اكتسبت منها الطيبة، فقد كانت رائعة للغاية، إلى جانب كونها ماهرة في الطبخ، كنت أحبها وكانت تدعو لي.. بعدها كنت بلاقي لوكشة أوردرات أوردرات بتجيلى”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.