هنادي مهنا: “الناس كرهت شخصيتي في خيط حرير.. واشتريت جهاز الزواج أثناء التصوير”

yaman
اخبار السينما
هنادي مهنا: “الناس كرهت شخصيتي في خيط حرير.. واشتريت جهاز الزواج أثناء التصوير”
هنادي مهنا

قالت الفنانة هنادي مهنا، إنها سعيدة للغاية، لأنها شاركت في فريق عمل مسلسل “خيط حرير”، مع النجمة مي عزي الدين والفنانة القديرة سوسن بدر، مشيرة إلى أن هذا الدور مختلف في شكلا ومضمونا عن الذي قدمته في الأعمال الفنية الأخرى بالرغم من نجاح تجربتها في مسلسل “خيانة عهد ” و”الفتوة ” الذين شاركت فيهما بالسباق الرمضاني المنقضي.

وأضافت “مهنا”، خلال حوارها في برنامج “كلمة أخيرة”، مع الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة “أون”: “هذا الممثل يمثل انقلابًا في طبيعة أدواري، وبالرغم من أنني كنت قلقة جدا من هذا الدور في  لكني في نفس الوقت كنت سعيدة ومسرورة به، فأنا تعودت على الشخصيات الطيبة، وكان لا بد من تجربة شخصية مختلفة”.

وتابعت: “كان أكبر تحدٍ بالنسبة لي هو ان يكره الناس في هذا المسلسل، وهو حدث، وبالتالي أكون قد نجحت في توصيل رسالة الدور، وعلمت ذلك من خلال ردود فعل الناس على منصات التواصل الاجتماعي، رصدت كرهًا كبيرًا وبخاصة بسببب الطريقة التي كنت أعامل بها زوجي، وعمومًا فقد بدأنا التصوير مبكرًا واشتريت جهاز زواجي أثناء التصوير، وساعدتني بشكل كبير الفنانة سوسن بدر، وعمومًا أصبح كل فريق العمل أهلًا وأسرة لي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.