سمير غانم: “كلية الشرطة رفدتني بسبب رسوبي المتكرر”

yaman
اخبار السينما
سمير غانم: “كلية الشرطة رفدتني بسبب رسوبي المتكرر”
سمير غانم

قال الفنان سمير غانم، إنه حصل على عقوبات كثيرة بالحبس عندما كان طالبا في كلية الشرطة، مشيرًا إلى أنه رسب فيها، فساءت حالته النفسية كثيرًا، إذ لم يعد إلى بيته في نفس يوم علمه بالنتيجة، وظل يتمشى وحيدًا على كورنيش النيل، ما شعر والده ووالدته يشعران بالقلق عليه، وعندما عاد لم يعاقبه مراعاة لما كان يشعر به.

وأضاف غانم خلال حواره في برنامج “السيرة” الذى تقدمه الإعلامية وفاء الكيلانى عبر شاشة DMC: “حولت من كلية الشرطة إلى كلية الزراعة بسبب كثرة عدد مرات رسوبي فيها، إلى أن تم رفدي من الكلية، أما كلية الزراعة فقد كانت رائعة للغاية إذ أنها شهدت كل ألوان وأنواع وأصناف الفن وتخرج منها عدد كبير من النجوةم الكبار وعلى رأسهم عادل إمام ومحمود عبد العزيز.

وتابع: “كنت أرسب في الكلية بمحض إرادتي حتى لا أتخرج منها، للدرجة التي جعلت أحد المحاضرين هناك يطلب مني الحضور مقابل نجاحي من المادي لكنني لم أفعل، وعمومًا فقد تعرضت إلى بعض المواقف الصعبة، كان أسوأها على الإطلاق، عندما عملت في أحد الأفلام وتعرضت للنصب، ورفعت قضية لكي أحصل على مستحقاتي لكني خسرتها”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.