حجازي متقال يكشف حقيقة التاتو .. ويغني “التاسعة للأهلي”

yaman
اخبار السينما
حجازي متقال يكشف حقيقة التاتو .. ويغني “التاسعة للأهلي”
حجازي متقال

شارك المطرب الشعبي حجازي متقال، في احتفالات برنامج “من مصر”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل والإعلامية ريهام إبراهيم عبر شاشة “CBC”، بمرور سنة على إطلاقه، وذلك بصحبة فرقته الموسيقية، إذ أدى عددًا من الأغاني الرائعة التي اشتهر بها طوال السنوات الماضية.

وأدى متقال أغاني “حبيبي الروح”، “بتناديني تاني لية”، و”اتفرج على الحلاوة”، مشيرًا إلى أنه يتمنى في العام القادم أن ينتهي خطر تداعيات أزمة انتشار فيروس كورونا عن العالم، وألا يصاب أحد بمكروه بسبب الإصابة به، كما أعرب عن تمنيه أن ينجح الفلكلور وأن يحصل على مكانة أفضل، وأن يصل هذا الفن الشعبي إلى العالمية.

وحول التاتو المرسوم على يديه، قائلا “متقال إنه تاتو صعيدي، وهي من أهم عادات أهالي الصعيد، وهو عبارة عن اسم والده “الريس متقال”، كما غنى أغنية “التاسعة للأهلي”، بعدما نجح بطل مصر في الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، ومن كلماتها: “أنت تلف الدور ياكاس تروح شمال يمين مستني على مهلي ولا انت ياكاس فاكر نفسك هتروح لمين ما الآخر للأهلي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.