شريف منير يسخر من نفسه بسبب زيادة الوزن: “لازم أبطل عك بالليل”

yaman
اخبار السينما
شريف منير يسخر من نفسه بسبب زيادة الوزن: “لازم أبطل عك بالليل”
شريف منير

سخر الفنان شريف منير، من نفسه بسبب زيادة وزنه في الفترة الأخيرة بدرجة كبيرة، إذ شارك متابعيه ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، صورتين له، إذ انتقد زيادة الوزن التي تعرض لها، وداعب جمهوره بتعليق طريف لطيف.

وكتب “منير”، تعليقًا على الصورتين اللتين نشرهما لنفسه عبر حسابه على انستجرام: “هو أنا تخنت أوي؟ شكلي لازم أبطل عك في الأكل بالليل”، ويذكر أنه يشارك في الدورة الثانية والأربعين مهرجان القاهرة السينمائي، إذ تعثر في لبس الكمامة خلال وجوده على السجادة الحمراء في فعاليات افتتاح المهرجان، ليعلق بقوله: “عذرًا، أذني صغيرة”.

وفي الفترة الأخيرة أثار شريف منير جدلًا واسعًا، إذ تعرض وبناته للتنمر، بسبب صورة لهن اعتبرها عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي غير لائقة بالرغم من صغر سنهن، وهو ما جعله يعتزم تقديم بلاغات للنيابة العامة ضد التعليقات المسيئة التي تعرض لها، وأجرى عدد من المداخلات الهاتفية وظهر في حوارات صحفية توعد فيها المسيئين له وبناته، حيث تأتي تلك الاحداث في تعرض عدد كبير من المشاهير للتنمر والتحرش.

شريف منير

شريف منير
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.