الثلاثاء .. محمود التهامي يحي حفل مولد الحسين “أون لاين”

yaman
اخبار السينما
الثلاثاء .. محمود التهامي يحي حفل مولد الحسين “أون لاين”
محمود التهامي

أعلن الشيخ محمود التهامي، أنه سيحيي حفل مولد سيدنا الحسين رضى الله عنه عبر الإنترنت يوم الثلاثاء القادم فى تمام السابعة، وذلك ضمن مبادرته في إطار الالتزام بقرارات الحكومة الخاصة بمنع التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا، وبخاصة مع تزايد عدد الإصابات مؤخرًا في مصر ودول العالم.

ويحرص التهامي على أن يحي الاحتفالات بذكرى آل البيت، كما أنه تعود على أن يحييها منذ أعوام طويلة، إذ صرحت مديحة عاشور المسؤول الإعلامي، بأن الشيخ محمود التهامي شارك في حفله الإلكتروني الأول عندما أحيا لمولد السيدة زينب من المنزل عن طريق بث الحفلة إلكترونيًا على صفحته على “فيس بوك”، إذ بدأها بمداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان مقدم برنامج “مساء DMC”، عبر شاشة “DMC”.

وأوضحت، أن التهامي أحيا ليلة النصف من شعبان، إذ بدأ حفله بمداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبدالحميد مقدم برنامج “رأي عام”، عبر شاشة “TEN”، ثم بدأت فعاليات الحفل حتى الساعات الأولى في وجود آلاف المتابعين والمحبين والمريديين وعشاق في العالم العربي والإسلامي، كما أنه أحيا حفلا صوفيا رائعًا على المسرح المكشوف بالإسكندرية في شهر أغسطس المنصرم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.