حسن شاكوش يسخر من عمر كمال بسبب فوز الأهلي: “قاعد بيتفرج على الماتش ليه”

yaman
2020-12-06T14:17:27+03:00
اخبار السينما
حسن شاكوش يسخر من عمر كمال بسبب فوز الأهلي: “قاعد بيتفرج على الماتش ليه”
حسن شاكوش وعمر كمال

أعرب مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، عن فرحته الغامرة بفوز النادي الأهلي ببطولة كأس مصر، إذ شارك متابعيه على حسابه الشخصي على منصة تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، مقطع فيديو وهو يشاهد المباراة الختامية للبطولة مساء أمس السبت، التي أقيمت على ستاد برج العرب، ليتوج بالبطولة على حساب نادي طلائع الجيش للمرة الـ37 في تاريخه.

وظهر في الفيديو عمر كمال رفقة حسن شاكوش، وهما المعروفان بصداقتهما الوطيدة وثنائيتهما الفنية الرائعة التي حققتة نجاحا كبيرًا في السنوات الأخيرة، إذ أن شاكوش معروف بانتمائه للأهلي أما عمر كمال فهو داعم للنادي الأهلي، وهو ما تسبب في إحراجه بشكل كبير عندما ظهر في مقطع الفيديو، أثناء إحراز الأهلي هدفه الوحيد في المباراة.

وسخر شاكوش من صديقه، بقوله: “نفسي اعرف قاعد يتفرج على الماتش ليه”، ليرد عليه الأخير: “روح رياضية”، ولم يكف شاكوش عن مشاغبة صديقه: “جاي يفرح فينا”، ليرد عليه أحد الحضور بقوله: “لابس أحمر ليه، قولهم إنك بقيت أهلاوي” ليرد عمر كمال بقوله نافيًا أنه تخلى عن تشجيع الزمالك، وقال “لا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.