هيفاء وهبي تشكك في لقاح كورونا: “شكرا .. بس مش هاخده”

yaman
اخبار السينما
هيفاء وهبي تشكك في لقاح كورونا: “شكرا .. بس مش هاخده”
هيفاء وهبي

قالت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، إنها ترفض الحصول على التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد باللقاح الذي جرى الكشف عنه مؤخرًا، وذلك من خلال خاصية “القصص القصيرة”، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وذلك بسبب قلة المدة التي شهدت الأبحاث الخاصة به.

وكتبت هيفاء عبر خاصية القصص القصيرة، أن أبحاث مرض الإيدز مستمرة منذ نحو 40 عاما ولم يجرى اكتشف اللقاح الملائم للوقاية منه حتى الآن، كما أن أبحاث علاج مرض السرطان تستغرق سنتين على الأقل، كما أن مرض البرد لا علاج له بالرغم من استمرار الأبحاث -على حد قولها-، لكن لقاح كورونا ظهر في أقل من عام: “دلوقتي في أقل من سنة عملت علاج لفيروس كورونا وعايزني أخده؟ شكرًا بس لا مش هاخده”.

وتشارك النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في مسلسل “أسود فاتح”، ويعرض عبر منصة “شاهد”، بمشاركة معتصم النهار وصبري فواز وروجينا، إذ ظهرت دون مكياج ولم تعتمد على جمالها مثلما جرت العادة، لكنها اعتمدت على الأداء التمثيل، إذ تجسد هيفاء شخصية سيدة تدعى “رانيا خطاب”، وهي فتاة أرستقراطية تفقد حياتها الرغدة، بسبب غدر وخيانة أقرب المقربين لها، وصارت متهمة بالقتل والفساد وهو ما دفعها إلى الهروب ومحاولة الانتقام ممن تسببوا لها في المتاعب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.