“أولها باء وآخرها راء”.. أغنية جديدة تجمع عمرو دياب وبهاء الدين محمد

yaman
اخبار السينما
“أولها باء وآخرها راء”.. أغنية جديدة تجمع عمرو دياب وبهاء الدين محمد
عمرو دياب

قال الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، إنه سيتعاون مع الميجا ستار عمرو دياب في أغنية جديدة، وذلك خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، موضحًا أنها ستحمل 5 حروف أولها “ب”، وآخرها “ر”، وكتب معلقًا عليها: “من الكنترول إوعوا حد يقوله اني قولتلكم”.

وفي وقت سابق، أكدت تقارير صحفية أن الهضبة عمرو دياب قرر الانفصال عن دينا الشربيني بعدما نشبت عدة خلافات بينهما، ولم يستطيعا التوصل إلى حلول لها، إذ أن 3 “خناقات” وقعت بينهما، ما تسبب في جعل الحياة بينهما مستحيلة إذ تركت دينا الشربيني منزل عمرو دياب.

ونشبت أول مشاجرة بينهما في مدينة الساحل الشمالي، في وجود بعض الأصدقاء المشتركين، أما التالية فكانت في الجونة، وكان الخلاف الثالث في حفل زفاف ابن أخت طارق العريان، في أحد الفنادق الكبرى، إذ كانت تستعد دينا للحفل باحد غرف الفندق، وقع شجار كبير بينها وعمرو دياب، وهو ما جعلها تتخلف عن الحضور، أما الأخير فقد أدى عددًا من أغنياته في حفل الزفاف دونها على غير المعتاد خلال السنوات الأخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.